أطلق انستغرام رسميًا تطبيق Reels والذي يضيف طريقة جديدة لإنشاء واكتشاف مقاطع فيديو قصيرة ومسلية على انستغرام.
يأتي ذلك بعد عام من الاختبار في البرازيل وإطلاق سريع في فرنسا وألمانيا .
ويعتبر Reels تقليد لتطبيق تيك توك الشهير. حيث يتيح لك تسجيل وتحرير مقاطع فيديو متعددة المقاطع مدتها 15 ثانية مع الصوت والمؤثرات والموسيقى والأدوات الإبداعية الجديدة.
والفارق الوحيد هو أن تم تصميم Reels داخل تطبيق انستغرام مباشرةً. هذا يعني أنه يمكنك مشاركة محتواك مع متابعيك وحتى في مساحة جديدة في Explore إذا كان لديك ملف تعريف عام.
ليس هناك حاجة بدأ من اليوم لتنزيل واستخدام تطبيق آخر مثل تيك توك ان كنت من كارهي كثرة التطبيقات على جوالك

كيفية إنشاء أول Reels خاصة بك

عند استخدام أحدث إصدار من تطبيق انستغرام ، حدد Reels أسفل كاميرا انستغرام. ستجد هناك مجموعة متنوعة من الأدوات الإبداعية لمساعدتك في إنشاء Reels.
الصوت – Audio: ابحث عن أغنية من مكتبة الموسيقى في انستغرام. يمكنك أيضًا استخدام الصوت الأصلي الخاص بك ببساطة عن طريق تسجيل Reels به. عندما تشارك ملفًا صوتيًا مع الصوت الأصلي ، فسيتم إسناد الصوت إليك ، وإذا كان لديك حساب عام ، يمكن للأشخاص إنشاء Reels مع الصوت الخاص بك عن طريق تحديد “استخدام الصوت” “Use Audio” من ملفك.
التأثيرات – AR Effects: حدد أحد التأثيرات العديدة في معرض التأثيرات الخاص بنا ، الذي تم إنشاؤه بواسطة انستغرام والمبدعين في جميع أنحاء العالم ، لتسجيل مقاطع متعددة بتأثيرات مختلفة.
المؤقت والعد التنازلي – Timer and Countdown: اضبط المؤقت لتسجيل أي مقطع من مقاطعك بدون استخدام اليدين. بمجرد الضغط على “تسجيل” ، سيظهر لك عد تنازلي 3-2-1 قبل أن يبدأ التسجيل للفترة الزمنية التي حددتها.
محاذاة – Align: قم بمحاذاة العناصر من مقطعك السابق قبل تسجيل التالي للمساعدة في إنشاء انتقالات سلسة للحظات مثل تغيير الملابس أو إضافة أصدقاء جدد إلى Reels.
السرعة – Speed: اختر تسريع أو إبطاء جزء من الفيديو أو الصوت الذي حددته. يمكن أن يساعدك هذا في البقاء على إيقاع أو إنشاء مقاطع فيديو بطيئة الحركة.
يمكنك إنشاء Reels من خلال تسجيل سلسلة من المقاطع (واحدة تلو الأخرى) ، مقطع فيديو مدته 15 ثانية ، أو حتى استخدام تحميلات الفيديو من معرض الصور الخاص بك.

كيفية مشاركة Reels الخاص بك

يمكن مشاركة Reels مع متابعيك الذين سيجدونها مباشرة في خلاصتهم. ستتواجد جميع الـ Reels أيضًا في علامة تبويب جديدة في ملف التعريف الخاص بك.
إذا كان لديك ملف تعريف عام ، فيمكنك أيضًا مشاركته مع مجتمع انستغرام الأكبر في علامة تبويب Explore الجديدة.

إذا كان لديك حساب عام:

يمكنك مشاركة Reels الخاصة بك في مساحة مخصصة في Explore ، حيث تتاح لها الفرصة ليراها مجتمع انستغرام الأوسع.
يمكنك أيضًا مشاركة Reels الخاصة بك مع متابعيك عن طريق نشرها في خلاصتك. عندما تشارك Reels تحتوي على أغانٍ أو علامات تصنيف أو تأثيرات معينة ، فقد تظهر Reels أيضًا على صفحات مخصصة عندما ينقر شخص ما على تلك الأغنية أو علامة التصنيف أو التأثير.

إذا كان لديك حساب خاص:

تتبع Reels إعدادات الخصوصية الخاصة بك على اسنتغرام. يمكنك المشاركة في Feed حتى يتمكن متابعيك فقط من رؤية Reels الخاصة بك. لن يتمكن الأشخاص من استخدام الصوت الأصلي من Reels الخاصه بك ، ولن يتمكن الأشخاص من مشاركة الـ Reels الخاصة بك مع الآخرين الذين لا يتابعونك.
عندما تكون سعيدًا بإبداعك ، انتقل إلى شاشة المشاركة. هناك يمكنك حفظ مسودة من ملف الفيديو الخاص بك ، وتحديد صورة الغلاف ، وإضافة تسمية توضيحية وعلامات تصنيف ، ووضع علامة على الأصدقاء.
يمكنك أيضًا مشاركة الـ Reels الخاصة بك مع قصتك أو الأصدقاء المقربين أو في الرسائل المباشرة. لن تظهر الـ Reels التي تتم مشاركتها بهذه الطريقة في ملفك الشخصي وستختفي بعد 24 ساعة.
لتحميل تطبيق سوشيالجي

نسخة أندرويد

تطبيق سوشيالجي

نسخة آيفون

تطبيق سوشيالجي