دشنت منصة سوشيالجي تطبيقها للهواتف الجوالة في نسخة أولى تحت عنوان “تطبيق سوشيالجي” وذلك بنسخة للهواتف التي تعمل بنظام أندرويد ولهواتف الأيفون.

ويعتبر هذا التطبيق منصة متكاملة مع موقع سوشيالجي والذي يستمر في تقديم رسالته في نقل المعرفة للمسوقين في الشرق الاوسط

أبواب تطبيق سوشيالجي:

يحتوي تطبيق سوشيالجي في نسخته الأولى على عدة أقسام وهي: –

تطبيق سوشيالجي بنك المعلومات المتنقل

قسم الأخبار

وفيه نتعرف سويا على أهم الأخبار المتداولة والتي تخص منصات السوشيال ميديا، وأبرز ما يحدث على ساحات العالم الرقمي فمنه تعرف جديد المنصات والتطبيقات وأحدث التطورات ويتم تحديثه يوميا كل صباح.

قسم المكتبة

وفيه ننشر تقاريرنا المترجمة في سوشيالجي حيث يمكنك تطبيق سوشيالجي من تصفح الدليل من هاتفك بكل سهولة ويسر حيث أصبح لديك مكتبة ثرية في جيبك تصحبها وقتما تشاء. ومستقبلا سوف يصبح نشر التقارير حصرا على مكتبة التطبيق وليس الموقع.

قسم التدوينات

وفيه ننشر تقارير ومقالات تتحدث عن أمور تقنية او فنيات خاصة بالتسويق أو شرح لأدوات جديدة وسيتم تحديثه بشكل دوري

قسم التلفزيون

وفيه نعرض إما محاضرات أونلاين من قناة سوشيالجي على يوتيوب أو محتوى تعريفي من انتاج الموقع (مثل: مراحل التسويق الأربعة في رمضان 2020) أو محتوى من شركاء لسوشيالجي (قريبا) يختص بالشرح والتدريب والتعريف أو محتوى من انتاج جمهور سوشيالجي.

الخدمات

وفيه نعرض بعض الخدمات الاحترافية المدفوعة التي نقدمها في سوشيالجي

التعريف بمنصة سوشيالجي:

تم تأسيس  سوشيالجي في ‏٢٩ مايو ٢٠١٣‏ من قبل “أحمد الزكي” الخبير والمتخصص في الإعلام والتسويق الرقمي بهدف تبسيط وترجمة المحتوى التعليمي والمقالات والأخبار الخاصة بالسوشيال ميديا ثم توقف الموقع لعامين ليعود للعمل من جديد.

أضفنا في سوشيالجي خلال تلك السنوات لمكتبة المسوق العربي مجموعة من العناوين والأدلة القيمة كدليل يوتيوب لمنشئ المحتوى، وشرح لمجموعات لينكدإن، وترجمة لشرح إعلانات جوجل وإعلانات فيسبوك وشرح لأداه Rankmath وشروحات وأدلة أخري نشرنا بعضها ومازال الكثير منها لم ينشر بعد الموقع

وخلال عام ٢٠١٨ قمنا بتسجيل سوشيالجي كشركة وعلامة تجارية في الاتحاد الأوروبي نمارس من خلالها نشاطنا التجاري تحت إسم ” Socialgi OÜ”

تحميل تطبيق سوشيالجي:

نسخة أيفون تطبيق سوشيالجي – بنك المعلومات المتنقل 1

نسخة أندرويد

تطبيق سوشيالجي – بنك المعلومات المتنقل 2