لماذا تلفزيون انستجرام؟

إن تلفزيون انستجرام هو طريقة جديدة من انستجرام للقضاء على التجربة التقليدية للتلفزيون وتحديثها وفق تطورات العصر الحديث

وفق الإحصائيات فانه وبسبب الفيديو المحمول، انخفض مقدار الوقت الذي يقضيه المراهقون في مشاهدة التلفزيون بنسبة 40٪!

وبحلول عام 2021، سيمثل الفيديو المحمول نسبة 78٪ من إجمالي حركة بيانات الهاتف المحمول، ويراهن انستجرام على الفيديو المحمول مع إطلاق تطبيق التلفزيون الخاص به.

يمكن لأي شخص على انستجرام إنشاء قناة خاصة به حيث يمكنه مشاركة مقاطع فيديو طويلة مع متابعيه.

في الوقت الحالي، يمكن أن تكون مقاطع الفيديو 10 دقائق لمعظم الحسابات، وما يصل إلى ساعة واحدة للحسابات الأكبر، ولكن انستجرام أعلن إنه لن يكون هناك حد زمني في نهاية المطاف.

ما هو IGTV

ليس يوتيوب

ويختلف تلفزيون انستجرام عن اليوتيوب في أن جميع مقاطع الفيديو ستكون عمودية، والتي تعد منطقية جدًا لمنصة الجوال فقط! كما أنها تجعله أكثر سهولة في البدء، حيث قام انستجرام بالفعل بتدريب الجميع على تسجيل الفيديو العمودي من خلال انستجرام ستوريس.

كيف تشاهد الفيديو

ويمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو في تطبيق انستجرام بالنقر على ايقونة التلفزيون في الملف الشخصي لشخص ما وعندما يقوم شخص ما تتابعه بنشر فيديو جديد إلى التلفزيون، فستتلقى إخطارًا في تطبيق انستجرام الأصلي.

ويمكنك أيضا أن تشاهد الفيديو من تطبيق تلفزيون انستجرام المستقل.

يظهر انستجرام مقاطع فيديو لك وفق اهتماماتك ووفق من تتابعهم، ويمكنك أيضًا مشاهدة مقاطع الفيديو الرائجة من خلال خيار “popular”

ويمكنك أيضًا مشاركة مقاطع فيديو تلفزيون انستجرام مع أصدقائك من خلال الرسائل.

كيف تشاهد IGTV

لا يوجد إعلانات… حتى الآن

لا يوجد في تطبيق تلفزيون انستجرام أيضًا إعلانات – حتى الآن. وقال الرئيس التنفيذي لشركة انستجرام ، كيفن سيستروم ، في مؤتمر صحفي بعد الإطلاق: “نحن نركز الآن على بناء التفاعل”. “لكن من الواضح أن هذا مكان معقول للغاية وسيكون هناك وسيلة للمبدعين لكسب العيش “.

 

يمكنك تحميل نسخة الأندرويد من هنا

كما يمكنك تحميل نسخة الآيفون من هنا

ويسعدنا متابعتكم لنا على انستجرام 🙂 من خلال زيارة هذا الرابط